الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

النهاية الغامضة.. أمير كرارة يُعلق على لعبة «بابجي موبيل»

امير كرارة
امير كرارة

أعرب الفنان أمير كرارة، عن سعادته بالتعاون مع تطبيق “بابجي موبايل”، لافتًا إلى أنه من محبي اللعبة، وأكد أنه صوته سيصبح متوفرًا عليها ابتداءًا من اليوم الإثنين.

ونشر أمير كرارة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له علق عليها قائلًا: «سعيد بتعاوني مع ببجي موبايل وأنا من محبي اللعبة.. تابعوني قريبًا بتعاون قوي وأنا من محبي اللعبة.. تابعوني قريبًا بتعاون قوي ومميز واحصلوا على باقة الصوت الخاصة بس.. المتوفرة باللعبة ابتداءً من اليوم».

وأعلنت بابجي موبايل، في وقت سابق، عن تعاونها مع النجم أمير كرارة، ضمن مهمة نهائية غامضة والتي تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة، على أن تبدا اليوم الإثنين، وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتي 31 أغسطس الجاري.

يأتي هذا التعاون إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، مع حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار «أفاتار» وهدية حصرية، ويستطيع اللاعبون الاستمتاع بهذه الهدايا والمزايا مجانًا بمجرد إنهائهم لمهام اللعبة.

وفي بيان صادر عن «PUBG MOBILE» وانضمام «كرارة» لها: «يعد النجم الشهير أمير كرارة أحد أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا، حيث حقق نجاحًا لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. ويعتبر التعاون مع كرارة إنجازا جديدا للعبة ببجي موبايل ضمن تعاوناتها مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاحتفال بعالم ببجي موبايل وعشاق اللعبة وإظهار التقدير والاحترام للاعبين في المنطقة».