الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:10 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

فبرك فيديو بأوضاع مخلة.. مباحث الإنترنت تكشف هوية شاب ابتز مسن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والإنترنت في التوصل وكشف هوية شاب مقيم في دائرة مركز القنطرة غرب قام بابتزاز مسن بفبركة فيديو له ومطالبته بمبلغ مالي مقابل عدم نشره الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وإرساله إلى عائلته وأقاربه ومعارفه وجيرانه.

المتهم أرسل فيديو مفبرك بأوضاع مخلة
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية برئاسة اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بلاغًا من " أحمد.ف أ" 31 عامًا تاجر مواد غذائية مقيم الكيلو 17 قرية النصر بمركز القنطرة غرب يفيد بتضرره من أحد الأشخاص قام بابتزازه، وذلك بإرسال مقطع فيديو عن طريق موقع المحادثات الشهير الواتس آب يظهر فيه والده في وضع مخل مع إحدى الفتيات، وأنه طلب من المبلغ مبلغ مالى 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وإرساله إلى عائلته وأقاربه ومعارفه وجيرانه.

شهادة الأهالي بحسن خلق المسن
وأكد المبلغ بأنه والده يبلغ من العمر 65 عامًا ويحظى باحترام الجميع فى منطقته ومعروف لدى الجميع بحسن الأخلاق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال مديرية أمن الإسماعيلية وأرفق المبلغ بالمحضر صور من المحادثات بينه وبين المشكو فى حقه، وكذلك أسطوانة محمل عليها مقطع فيديو الابتزاز.

الأمن ينجح في ضبط المتهم
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والإنترنت من التوصل إلى صاحب رقم التليفون وحساب الواتس، وتبين أنه لشخص يدعى "عبدالرحمن.م.إ" مواليد عام 2004 مقيم الكيلو 14 دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية.

وتجرى الجهات المختصة التحقيق فى الواقعة، وجارى القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة.