الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:19 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

استشاري نفسى تنصح بقطع المصروف عن المراهقين في الإجازة

صورة آرشيفية
صورة آرشيفية

نصحت الدكتورة سهام حسن، استشاري الطب النفسي، أولياء الأمور، بقطع المصروف عن الأطفال في سن المراهقة خلال الإجازة، وتوجيههم للعمل خلال الصيف.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي"، إنه من الأفضل استغلال طاقة المراهقين، ودفعهم للعمل فترة الصيف، مردفة: "لما نسحب الأجهزة الإلكترونية من الأبناء لازم تستبدليه بنشاط، وتعلميه أن يتولى مسئولية نفسه".

وأضافت: "ممكن يشتغل أي حاجة بسيطة، وقت الصيف، ويجب أن يفهم أن مسئوليتك توفير الأكل والشرب ومصاريف التعليم، وممكن طقم واحد كل شهر، أما الأشياء الأخرى عليه أن يوفر ثمنها بنفسه".