الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:49 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مجازر جديدة للاحتلال في حي التفاح ومخيم الشاطئ

قصف غزة
قصف غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال الإسرائيلي ما زال يقوم في الساعات الأخيرة بتدمير المباني السكنية في وسط وغرب مدينة غزة، وتحديدًا في محيط المنطقة الشرقية ومخيم الشبورة ومنطقة النجمة، حيث تخوض المقاومة الفلسطينية معارك ضد جنود وآليات الاحتلال التي تتقدم نحو المناطق الشمالية من المدينة.

وخلال مداخلته في فقرة "الحرب على غزة"، أكد أن آليات الاحتلال ما زالت تتمركز في منطقة حي تل السلطان ومنطقة السعودي في غرب المدينة، حيث تستهدف الأطراف الشمالية من المدينة.

كما أشار إلى أن وحدات الهندسة التابعة لجيش الاحتلال تقوم بتفخيخ بعض المنازل وتفجيرها.

وأوضح أن طواقم الإسعاف تمكنت اليوم من انتشال جثمان أحد الشهداء من المناطق الشرقية لمدينة رفح، وأشار إلى أن التطور الأبرز في قطاع غزة هو المجازر التي ارتكبت في محافظة غزة، وتحديدًا في منطقتي حي التفاح شرقًا ومخيم الشاطئ غربًا.

وأكد أن الجيش الإسرائيلي قام بمجزرة أسفرت عن مقتل قرابة 50 فلسطينيًا، وأن الحصيلة غير نهائية، حيث ما زال هناك عدد تحت أنقاض المباني المدمرة في مخيم الشاطئ، حيث استهدف الاحتلال بعدة صواريخ حوالي 7 منازل سقط بعضها تمامًا.