الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:46 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي المقبلة في كوبا أمريكا

ميسي من مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2016
ميسي من مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2016

يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة مهمة أمام نظيره تشيلي، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي المقبلة في كوبا أمريكا

وافتتح الأرجنتين مشواره في منافسات كوبا أمريكا بالفوز على كندا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا الأمريكية.

ويشارك راقصو التانجو في المجموعة الأولى بمنافسات كوبا أمريكا 2024، والتي تضم منتخبات كندا، تشيلي وبيرو، حيث من المقرر أن يلتقي منتخبا بيرو وتشيلي فجر اليوم في ثاني لقاءات المجموعة.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي المقبلة في كوبا أمريكا

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره تشيلي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، يوم الأربعاء 26 يونيو، وذلك في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

منتخب الأرجنتين يبحث عن ثأر خاص أمام تشيلي

ويدخل منتخب الأرجنتين مباراة تشيلي في كوبا أمريكا 2024، بحثًا عن ثأر خاص بعد خسارة راقصي التانجو نهائيي 2015، و2016 بركلات الترجيح أمام تشيلي.

وحرمت تشيلي نظيرتها الأرجنتين وقائدها ليونيل ميسي من التتويج بلقب كوبا أمريكا عقب الانتصار على رفاق البرغوث في نهائي 2016 بركلات الترجيح، وحينها أهدر ليونيل ميسي ركلة ترجيح في المباراة التي انتهت بهزيمة التانجو 4-2.

وقبلها في نهائي كوبا أمريكا 2015 سجل ميسي ركلة ترجيح، لكن خسرت الأرجنتين في النهاية اللقب لصالح تشيلي بركلات الترجيح أيضًا، بنتيجة 4-1.