السبت 27 يوليو 2024 مـ 01:13 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

القسام توجه رسالة لأهالي المحتجزين: ترقبوا ماذا يفعل جيشكم بأبنائكم بأوامر نتنياهو

القسام
القسام

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم السبت، رسالة إلى أهالي المحتجزين الإسرائيليين لديها.

وقالت القسام عبر حسابها الرسمي على التليجرام “إلى عائلات الأسرى الصهاينة في غزة: ”ترقبوا ما سننشره حول ما يفعله جيشكم بأبنائكم بأوامر من نتنياهو".

والجمعة، قالت القسام في مقطع الفيديو لها بثته عبر موقعها على الانستجرام: “هدار غولدين، وشاؤول آرون، وهشام السيد، وأبراهام منغستو، مضى على اعتقالهم أكثر من 10 سنوات”، وتساءلت: "هل نسيهم شعبهم وعائلاتهم كما نسيتهم وفرطت بهم حكومتهم وجيشهم؟" كما أضافت محذرة "هل سيقضي أسرى 7 أكتوبر ما قضاه هؤلاء؟".

من مسافة صفر.. القسام تعلن قتل 15 جنديًا إسرائيليًا فى منزل برفح الفلسطينية

ويكثف جيش الاحتلال غاراته في اليوم الـ231 من العدوان الإسرائيلي على غزة، في مناطق شمال ووسط القطاع، ما خلّف عشرات الشهداء والجرحى.

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي محيط مستشفى الكويت التخصصي، وسط مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

للمرة الثانية خلال ساعات.. القسام وسرايا القدس تستهدفان قوات الاحتلال ودباباته فى جباليا

خسائر متواصلة.. المقاومة الفلسطينية تصطاد جنود الاحتلال فى غزة

وحاصرت قوات الاحتلال مستشفى كمال عدوان شمال القطاع، فيما أعلنت كتائب القسام عن تدمير 5 دبابات إسرائيلية واستهداف قوة إسرائيلية خاصة بمخيم جباليا، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت "حماس" إن مقاتليها استدرجوا قوة خاصة بجيش الاحتلال إلى عين نفق بمخيم جباليا، واشتبكوا معها من النقطة صفر، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وأعلن جيش الاحتلال عن انتشال جثث 3 أسرى في غزة، وإصابة 8 من جنوده في معارك بالقطاع خلال الساعات الـ24 الأخيرة، وارتفاع حصيلة قتلاه إلى 634 ضابطا وجنديا، إضافة إلى إصابة 555 آخرين بجروح خطيرة.