السبت 27 يوليو 2024 مـ 05:25 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الأحد، في ذهاب المباراة النهائية من المسابقة الإفريقية.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة في دوري نايل

30 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة نارية ضد نظيره نهضة بركان المغربي، بالملعب البلدي بمدينة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

حشد جماهيرى لـ"الزمالك" فى المغرب قبل لقاء نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

صراع نارى بين أرسنال ومانشستر يونايتد فى قمة الدورى الإنجليزى

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

من المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط وسط الملعب: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - أحمد سيد زيزو – سامسون أكينيولا.

وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لخدمات عددًا من نجومه، مثل: محمود شيكابالا وناصر ماهر ومصطفى شلبي.

حكم مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يدير مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، طاقم تحكيم من كينيا بقيادة بيتر واويرو كاماكو، ويساعده كلًا من جيلبرت كيبوكيتش وستيفن إليزار أونيانجو، ومعهم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

بالإضافة إلى التونسي هيثم قيراط حكم فيديو، والجنوب إفريقي توم أبونجيل مساعدًا أول لحكم الفيديو، والزامبية ديانا شيكوتيشا مساعدًا ثانيًا لحكم الفيديو.

قد يهمك:

"محدش يجرب مصر" يتصدر "إكس".. ومغردون: الجيش قادر وجاهزيطلق الأربعاء.. التاكسى الكهربائى "رفاهية لا متناهية" بالعاصمة الإداريةوزير المالية يكشف عن توجيه رئاسى لتحسين معيشة المواطنين