الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 02:45 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر صورة مع زوجها قبل الحادث.. زوجة رجل الأعمال المقتول بالإسكندرية تغلق حسابها على فيسبوك

رجل الأعمال الإسرائيلي وزوجته
رجل الأعمال الإسرائيلي وزوجته

آخر صورة مع زوجها قبل الحادث.. زوجة رجل الأعمال المقتول بالإسكندرية تغلق حسابها على فيسبوك.. أغلقت أوكسانا كيبر زوجة رجل الأعمال الأجنبي الذي تعرض للقتل أمس في الإسكندرية، حسبما أعلنت الأجهزة أمنية، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد ساعات من الحادث.

وقبل غلق حسابها بساعات نشرت أوكسانا آخر صورة جمعتها مع زوجها الذي يحمل جنسية كندية، وتباينت المعلومات حول جنسيته الإسرائيلية وديانته اليهودية، كما نشرت من قبل عددا من الصور لهما في الإسكندرية من بينهما داخل أحد الفنادق الشهيرة داخل المنتزة وبمنطقة قلعة قايتباي.

كما نشرت أوكسانا مقطع فيديو تتعاطف فيه مع ما يحدث في أوكرانيا والدمار الذي يحل بها عقب حربها مع روسيا، وسبقها عدد من المنشورات في ذات السياق، كما حملت الصورة الرئيسية لصفحتها الشخصية علم دولة أوكرانيا.

وكانت قد علقت كسانا زوجة كيبر، رجل الأعمال الذي قتل في الإسكندرية أمس على الحادث لوسائل إعلام عبري قائلة: أنا لست إسرائيلية ولا يهودية، وعلى أي حال، ليس لدي أي نية للبقاء في مصر، مؤكدة أنها ليست قلقة من المكوث في مصر، ولكنها ستغادر لتتجنب أي إيذاء محتمل.

وكانت قد كشفت مصادر أمس لموقع القاهرة 24، أن رجل الأعمال الذي قتل على يد مجهولين بمحافظة الإسكندرية أمس، هو رئيس مجلس إدارة شركة O.K Group الكائنة في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ومجالها تصدير الفواكه والخضروات المجمدة، ولها مقر إداري في الإسكندرية بمنطقة سموحة.