الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:35 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

حقيقة زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين خلال أبريل 2024

في الساعات الأخيرة، ظهرت تقارير حول إضافة 100 جنيه إلى قيمة بطاقات التموين خلال شهر أبريل 2024، مما أثار اهتمامًا واسعًا بين المواطنين خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها العديد من الأسر المصرية.

حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في ابريل 2024

تفاجأ العديد من المواطنين في مصر بخبر تداول عن إضافة 100 جنيه على قيمة بطاقات التموين في أبريل 2024، الأمر الذي أثار انتباه الجميع وتحدث عنه على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومع البحث والتحقق من مصدر هذا الخبر، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هذا الخبر لا يمت للواقع بصلة، وأن الوزارة لم تصدر أي إعلان بشأن هذا الأمر.

في حين ذلك، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مقابلة تلفزيونية، التزام الوزارة بدعم المواطن المصري وتوفير السلع الغذائية، خاصةً في شهر رمضان الكريم،وأضاف أن الوزارة تعمل على توفير السكر والأرز والزيت بأسعار مخفضة عبر منافذ "أهلًا رمضان" المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

وختم المصيلحي حديثه بتأكيد أنه في حال صدور أي قرار بزيادة قيمة بطاقات التموين، سيتم الإعلان عنه رسميًا عبر صفحة الوزارة الرسمية على الإنترنت أو من خلال القنوات التلفزيونية المصرية، كما دعا المواطنين إلى توخي الحذر من تداول أخبار غير مؤكدة حول قضايا التموين، مؤكدًا أن الصفحة الرسمية للوزارة هي المصدر الرئيسي للمعلومات الموثوقة في هذا الشأن.