السبت 13 أبريل 2024 مـ 06:13 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد مسلسل بابا جه الحلقة 1 كاملة وبجودة عالية الآن

بابا جه
بابا جه

شاهد مسلسل بابا جه الحلقة 1 كاملة وبجودة عالية الآن.. بابا جه الحلقة 1

ينتظر الكثير من عشاق الدراما الرمضانية بشكل عام، والدراما الكوميدية بشكل خاص عرض مسلسل بابا جه 1، للنجم أكرم حسني، والذي من المتوقع عرضه من ضمن مسلسلات رمضان 2024.

بابا جه الحلقة ١

ويعرض مسلسل بابا جه 1 في النصف الأول من شهر رمضان، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، فيعود أكرم بهذا المسلسل إلى جمهوره بعد غيابه عن مشاركته في رمضان الماضي حيث كان آخر أعماله مسلسل مكتوب عليا» الذي عرض في عام 2022.

بابا جه حلقة ١

حرصت الصفحة الرسمية لقناة DMC، على الترويج لمسلسلها المنتظر بابا جه 1 للنجم أكرم حسني، بصورة بوستر جديد للنجم محمد أوتاكا، الذى يشارك في بطولة العمل الدرامي المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، ليظهر في الصورة وهو حاملاً هدية وكتبت "انتظروا مسلسل بابا جه مع الفنان محمد أوتاكا حصريًا على DMC".

قصة بابا جه 1

ينتمي مسلسل بابا جه 1 إللى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الكوميدية، ويتضمن 15 حلقة، ويناقش مسلسل بابا جه 1 العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية بطريقة لايت كوميدى، منها علاقة الآباء بالأبناء، والتربية الإيجابية، الخلافات الزوجية، وغيرها من القضايا الإنسانية

بابا جه الحلقة الاولى

ويجسد النجم أكرم حسني، خلال الأحداث في مسلسل بابا جه 1 دور "هشام"، وهو رجل في الأربعينيات من عمره يعمل مديرًا في أحد الفنادق الكبرى، في فترة كورونا يتعرض للعديد من الأزمات بسبب الأحداث التي تمر به، وهو متزوج من نسرين أمين، وتجسد الطفة لافينيا نادر دور ابنتهما،

موعد عرض مسلسل بابا جه 1

من المقرر عرض مسلسل بابا جه حلقه 1 مع بداية شهر رمضان المبارك، اضغط هنا.

وتنطلق الحلقة الاولى مسلسل بابا جه حلقه ١ بداية من شهر رمضان، ومن المتوقع عرض مسلسل بابا جه حلقه ١ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل بابا جه حلقة 1

يذاع مسلسل بابا جه الحلقة 1 عبرقناة DMC.

ابطال مسلسل بابا جه الحلقه ١

يشارك في بطولة مسلسل بابا جه 1،النجم أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينيا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، والطفلة جويا أحمد.

صناع عمل مسلسل بابا جه 1

مسلسل بابا جه الحلقه ١، من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب- سعدى جوهر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.