الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:53 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

خوف وقلق ينتاب أهالي الجيزة بعد غرق معدية نكلا في النيل

غرق معدية نكلا
غرق معدية نكلا

تسبب غرق معدية نكلا بالجيزة، في نشر حالة من الخوف والقلق بين الأهالي، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لغرق معدية في النيل بالجيزة.

وأظهر الفيديو الذي تداوله عن من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تجمهر الأهالي في منطقة غرق المعدية، في محاولة للبحث عن ناجين، وأيضًا للبحث عن المفقودين جراء غرق المعدية بمنطقة نيكلا المتواجدة بمدينة الجيزة.

كما يظهر الفيديو المتداول، حالة من الخوف والقلق التي سيطرت على أهالي المنطقة التي غرقت فيها المعدية، ووجود سيارة إسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وتقوم قوات الإنقاذ النهرى بالجيزة، بتكثيف جهودها للبحث عن 10 أشخاص مفقودين إثر غرق معدية، وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بغرق معدية محملة بالعمال وتم مصرع عدد من الأشخاص داخل النيل في نكلا بمركز شرطة - منشأة القناطر.

وقامت الأجهزة الأمنية بالانتقال إلى مكان البلاغ، مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، في محاولة لإيجاد الأشخاص الذين كانوا متواجدين داخل السفينة.