الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:09 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

جيش الاحتلال: أغرق أنفاق في قطاع غزة بالمياه

الحرب على غزة
الحرب على غزة

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه أغرق أنفاق في قطاع غزة بالمياه خلال العدوان الإسرائيلي على فلسطين، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

 

وشنت المقاومة الفلسطينية هجومًا على إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي، نجحت في قتل العديد من الجنود الإسرائيلية وأسر العشرات، ردًا على اعتقال الآلاف من أنباء الشعب الفلسطيني، وقتل المدنيين واستهداف الأطفال والشيوخ والنساء، وتهويد المقدسات الدينية، والتوسع في بناء المستوطنات.

 

وفي المقابل قررت تل أبيب قصف المدنيين والمدارس والمستشفيات وتدمير البنيحة التحتية لقطاع غزة، واستخدام سياسة التجويع لإقناع الداخل الإسرائيلي بتحقيق انتصار زائف، وبعدها أعلنت الحكومة الإسرائيلي الدخول البري لقوات الاحتلال داخل قطاع غزة وارتكاب آلاف المجاز وبلغ عدد الشهداء أكثر 25 ألف شهيد وإصابة أكثر من 50 ألف آخرين.