الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:35 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

تعديل مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بدءا من اليوم الخميس 25 يناير

ارشيفيه
ارشيفيه

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة موعد تطبيق جدول تخفيف الأحمال بدءا من اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 ليكون من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، بحيث تكون ساعة واحدة لكل منطقة بجميع محافظات مصر.

وأكدت وزارة الكهرباء أن المواعيد الجديدة ستشهد العودة لتطبيق النظام المعلن من قبل مجلس الوزراء الذي يتضمن تخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء بعدد 5 مراحل كل مرحلة لمدة ساعتين بدءا من اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١/٢٥.

وبدأ مركز التحكم الإقليمى التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالتعاون مع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية فى العودة إلى مواعيد انقطاع الكهرباء السابقة وذلك بعد انتهاء امتحانات نصف العام.

كما بدأ الجدول الجديد لتخفيف الأحمال الكهرباء منذ السبت 13 يناير الجاري في مختلف المحافظات، ليتم قطع التيار بمعدل ساعتين لكل منطقة، في مختلف المحافظات في التوقيت ما بين الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الخامسة مساء، بدلًا من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الخامسة مساء.

وأوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه تم إبلاغ مركز التحكم بكل المحافظات بتطبيق الأوقات الجديدة لتخفيف الأحمال، مشيرة إلى أن تخفيف الأحمال سيبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل ولن يتم قطع التيار فى غير تلك الأوقات.