الخميس 29 فبراير 2024 مـ 09:21 مـ 19 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

البيت بيتي 2 الحلقة 1

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد الآن HD

البيت بيتي 2 الحلقة 1
البيت بيتي 2 الحلقة 1

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 1

انتهت التحضيرات والبروفات الخاصة بـ مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد، وذلك بعد أن نجح مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني الحلقة ١ في جذب العديد من المتابعين، ولقى مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأولى شاهد منذ بدء عرضه إقبالا كبيرا، وتصدر مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 1 محركات البحث نظرا لقصته المميزة التي يحبها متابع الدراما المصرية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي

أعلن الفنان محمد صبحي، الذي يقدم دور عميد الجامعة في الجزء الثاني من المسلسل، أنه من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 هو يوم الأحد 26 نوفمبر 2023.

قصة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقه 1

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقه ١ حول شاب ثلاثيني يدعى بينو» والذي يجسده النجم مصطفى خاطر يقيم في أحد المنتجعات المملوكة لوالده، وينتقل بينو» إلى القاهرة بعد وفاة والده من أجل الحصول على الميراث.

البيت بيتي 2 الحلقة 1 .. اضغط هنا

ويفاجئ بينو» في البيت بيتي 2 الحلقه 1 شاهد أن ميراثه قصر قديم مهجور، وهو محل الأحداث والظواهر الغريبة التي تحدث داخله، ويظهر سائق سيارة أجرة كريم محمود عبد العزيز» يشارك بينو» في رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم في كل مكان، برفقة زوجته ميرنا جميل أحلام».

مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ١

وبعد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2، أشاد الكثير من المتابعين بمسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ١ وبالأحداث المشوقة التي انطلقت منذ أول حلقة التي تحمل الكثير من المفاجآت، حيث حصد مسلسل البيت بيتي ٢ حلقة ١ نجاحًا كبيرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية في الوطن العربي، ويبحث العديد من المتابعين عن موعد مسلسل البيت بيتي 2 الحلقه 1 كاملة.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الجزء الثاني الاولى

يذاع مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني الحلقه الاولى عبر منصة شاهد.

أبطال مسلسل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقه الاولى

مسلسل البيت بيتي ٢ حلقه ١ من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنانة ميرنا جميل، بالإضافة إلى سامي مغاوري وإيمان الشريف وسليمان عيد ومحمود حافظ وعلا رامي ومي القاضي.