الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:53 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

رغم التعادل مع الرأس الأخضر.. مصر تتأهل لدور الـ16 في أمم إفريقيا

مصر ضد الرأس الأخضر
مصر ضد الرأس الأخضر

تأهل منتخب مصر الأول لدور 16 رغم التعادل الإيجابي مع نظيره منتخب الرأس الأخضر في اللقاء المثير القوي الذي جمعهم منذ قليل بستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة 3 من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

الشوط الأول

بدأت مباراة مصر والرأس الأخضر برتم سريع نسبيا وتعددت محاولات مصر لتسجيل الهدف الأول وكان قريب من تسجيله ولكنهم لم ينجحوا لتألق دفاع وحارس كاب فيردي وسجل جيلسون تافاريس هدفهم الأول في اخر دقائق الشوط وانتهى 1/0.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني برتم هادئ وتعددت محاولات مصر للتعادل وسجله تريزيجيه من تمريرة رائعة لزميله أحمد حجازي في الدقيقة 50 وكانت مصر قريبه من الهدف الثاني والفوز بالمباراة حتى سجله مصطفى محمد في اخر الدقائق وعاد برايان بالتعادل وانتهت المباراة 2/2.

ترتيب مجموعة مصر والرأس الأخضر


1- الرأس الأخضر 7 نقاط
2- مصر 6 نقاط
3- غانا نقطتين
4- موزمبيق نقطتين