السبت 15 يونيو 2024 مـ 02:11 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شمس الكويتية ترقص على الأغاني البورسعيدية في سوق السمك

شمس الكويتية
شمس الكويتية

حرصت الفنانة شمس الكويتية على زيارة مدينة بورسعيد خلال وجودها في مصر الفترة الحالية، وظهرت شمس وهي ترقص مع الفرق في سوق السمك ببورسعيد، وسط اجواء مليئة بالفرحة.

 

الفنانة شمس الكويتية في سوق بورسعيد

 

وأحيت شمس، مساء أمس، حفلا غنائيا ضمن احتفالات العام وذلك داخل أحد المراكب النيلية بالقاهره بحضور كامل العدد من الجنسيات المختلفة أبناء الخليج.

وحضرت شمس، بإطلالة مميزة خطفت بها أنظار الحضور حيث صعدت على خشبة المسرح وانطلقت عروض الأداء والرقصات المتبادلة مع الجمهور لمدة ساعتين قدمت خلالهما عدد من أغانيها الشهيرة والتي تألقت بها خلال مشوارها الفني.

وحرصت شمس على تقديم أغنيتها الجديدة “رجال ونص” كلمات حيدر الاسير ولحن تكافؤ عمار عدنان ومهندس صوت مصطفى رؤوف والتي لاقت استحسان الجمهور.

وسبق ان زارت شمس الكويتية مدينة الفيوم و بعض الأماكن الشهيرة في مصر، بدأتها بزيارتها لأهرامات الجيزة، ومن ثم سافرت إلى محافظة الشرقية، كما وثقت رحلتها في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتي زارت فيها الأماكن مثل مسجد السيد البدوي، وتناولت هناك الحلويات والحمص في أحد المحلات الشهيرة هناك، كما تناولت السمين، ووزعت شمس الكويتية وجبات لحم وطرب وكفتة على مريدي وزوار السيد البدوي بمدينة طنطا.