الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:40 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خرجت ولم تعد.. اختفاء زوجة بعد سفر زوجها في ظروف غامضة بالفيوم

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها؛ لكشف غموض اختفاء ربة منزل في بداية العقد الثاني من العمر، مقيمة في قرية دبانة الصغيرة التابعة للوحدة المحلية بمنشأة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم.

حيث خرجت ربة منزل من قريتها دبانة الصغيرة التابعة لمركز طاميه بمحافظة الفيوم، في صباح يوم الجمعة الماضي، بعد أن حصلت على إذن من والدها نظرا لسفر زوجها، ولم تعد حتى الآن.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطه طامية بالفيوم، بتغيب ربة منزل عن منزلها، وتدعى داليا.خ.ع، 21عاما، وذلك في ظروف غامضة.

اختفاء زوجة في ظروف غامضة بالفيوم

 

اختفاء امراة عشرينية في ظروف غامضة

 

وقال والد السيدة المتغيبة لـ'أهل مصر': 'اكتشفنا اختفاء داليا، صباح يوم الجمعة الماضي، ولم نعرف سبب اختفائها إلى الآن، وبحثنا عنها في كل مكان دون جدوى'.

وأوضح الأب: 'لا نعرف سبب اختفائها حتى الآن، راجعنا كاميرات المراقبة في الشارع، ولم نتوصل لأي معلومة عنها'.

 

اختفاء زوجة بعد سفر زوجها تاركة 3 ابناء

 

وأضاف، أن زوجها يعمل بإحدي الدول العربية، وتعيش أسرتها حالة من الحزن والحيرة منذ اختفائها، مشيرًا إلى أن داليا متزوجة وأنجبت ثلاثة أطفال وتعيش في منزلها برفقة أولادها ووالدها الذي استيقظ في صباح يوم الجمعة ليكتشف اختفاء ابنته، مؤكدا أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين زوجها أو أي من أسرتها وكانت تعيش حياة هادئة، ولا يعرف سبب اختفائها حتى الآن.