الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:49 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بسبب المخدرات.. حقيقة اعتقال رئيس الوداد المغربي (مفاجأة صادمة)

رئيس نادي الوداد
رئيس نادي الوداد

بسبب المخدرات.. حقيقة اعتقال رئيس الوداد المغربي (مفاجأة صادمة).. تصدر اعتقال رئيس نادي الوداد المغربي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، واشعل مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع.

وتطورت الأزمة داخل نادي الوداد المغربي الذي يعاني بشكل كبير، بسبب اعتقال رئيس الوداد المغربي سعيد الناصيري، في تهمة الاتجار الدولي للمخدرات.

"بسبب المخدرات".. حقيقة اعتقال رئيس الوداد المغربي (صادمة)

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، من أجل تسجيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

"بسبب المخدرات".. حقيقة اعتقال رئيس الوداد المغربي (صادمة)

لذلك يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن اعتقال رئيس الوداد المغربي أمس الجمعة، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

اعتقال رئيس الوداد المغربي

حيث كشفت تقارير صحفية مغربية عن تفاصيل اعتقال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، بسبب اتهامه بالاتجار في المخدرات.

حيث أشارت التقارير إلى أن أمر الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في الأمس، بإيداع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي لكرة القدم في سجن عكاشة، ومتابعته في حالة الاعتقال.

كما تقدم معه النائب البرلماني في قضية بارون المخدرات الحاج أحمد بن إبراهيم الملقب بـ "المالي"، عقب إنتهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من الأبحاث المسندة إليها بشأن قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

وأيضًا هناك 26 شخص آخرين تم تقديمهم أمام الوكيل العام في ذلك الملف، بينهم أشخاص معتقلين، وأشخاص سبق أن تم إيقافهم من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بسبب تهمة الاتجار بالمخدرات.

"بسبب المخدرات".. حقيقة اعتقال رئيس الوداد المغربي (صادمة)

موعد استجواب رئيس نادي الوداد المغربي

ومن المقرر أن يمثل الناصيرر أمام قاضي التحقيقات، في استجواب تفصيلي يوم 25 يناير المقبل 2024 بتهمة الاتجار الدولي للمخدرات، حيث كانت فتحت هذه القضية بناء على إتهامات مدان في قضية اتجار دولي، ولم يصدر أي بيان رسمي عن السلطات القضائية بهذا الشأن.

تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة شئون نادي الوداد

وكشفت التقارير الصحفية عن تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة شئون نادي الوداد المغربي بناء على تقارير صحفية، عقب عقد اجتماع طارئ مساء أمس الجمعة لدراسة مصير النادي عقب اعتقال الناصيري.

وحيث يترأس الاجتماع نائب الرئيس سعد الدريب رفقه عبدالمجيد البرناكي ومحمد صلال، وحضر عدد كبير من المواطنين داخل النادي.

وتم الاتفاق من خلال الاجتماع على عقد لجنة ثلاثية مكونه من سعد الدريب ومحمد صلال والبرناكي، من أجل تيسير شئون النادي الخاصة، على أن يترأسها سعد الدريب.