الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 02:04 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
أكثر من 2000 منفذ.. ”الحكومة توفر سلع رمضان بأسعار مخفضة تعرف على أسماء المصابين الـ38 في حادث تصادم أوتبيس بسيارة نقل بطريق العين السخنة ”أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط”.. تعليق الرئيس السيسى على مشروع رأس الحكمة الرئيس السيسي يعلن تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق «قادرون باختلاف» ساويرس يقترح.. فريق مختلط أهلي وزمالك من قساوسة وشيوخ في مباراة ”الوحدة الوطنية” الأسعار ستنخفض بنحو 20%.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرة سارة للمواطنين إصابة 38 عاملا.. حادث مروع بطريق السويس العين السخنة بعد تصادم أتوبيس بسيارة نقل مدير الكرة بالأهلي يكشف عن فترة غياب ياسر إبراهيم وتفاصيل علاج الشناوي اليوم.. بعثة يانج أفريكانز تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 فبراير والقنوات الناقلة حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. تفاصيل رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

مدرب اتحاد جدة: لم نستطع مجاراة الأهلي في المباراة

مارسيلو جالاردو مدرب اتحاد جدة
مارسيلو جالاردو مدرب اتحاد جدة

مدرب اتحاد جدة: لم نستطع مجاراة الأهلي في المباراة.. تحدث الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، عقب الهزيمة من الأهلي في الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي الفوز على حساب فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف، أحرزها علي معلول، وحسين الشحات، وإمام عاشور.

تصريحات مدرب اتحاد جدة

وقال مارسيلو جالاردو مدرب اتحاد جدة السعودي في المؤتمر الصحفي: هذه هزيمة مؤلمة وساحقة، وعلينا أن نتجاوزها، لكن هي مؤلمة للغاية وعلينا التأهب للتعايش مع الهزيمة أو حتى الفوز لنعود مرة أخرى.

وواصل: عانينا من الإصابات العديدة قبل المباراة، حيث إنه قبل مباراة الأهلي بثلاثة أيام فقط كان الأداء جيد أمام فريق أوكلاند، وكنت أتمنى الاستمرار على نفس المنوال أمام المارد الأحمر بطل إفريقيا، والذي كنا نعلم أنه سيشكل خطورة علينا.

وأكمل مدرب اتحاد جدة تصريحاته في المؤتمر الصحفي: كنا سنسجل هدفين على الأقل، لكن الهدف الثاني الذي أحرزه حسين الشحات كان محبطًا، علاوة على إهدار العديد من الفرص وإهدار كريم بنزيما لركلة جزاء.

وتابع مارسيلو جالاردو: لم نستطع المقاومة أمام الأهلي، كذلك لم نستطع إيقاف خطورته وتسجيل لاعبوه للأهداف.. وكنا نرغب في تحقيق الفوز بكل تأكيد لكننا لم نستطع تحقيق ذلك وأتفهم تلك الحالة من الإحباط.

وزاد المدير الفني لفريق اتحاد جدة في تصريحاته: لا أستطيع الإجابة حول إذا كان الأهلي بمقدوره مجاراة فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي أم لا.

واختتم مارسيلو جالاردو تصريحاته قائلًا: توقعت أن تكون مباراتنا أمام الأهلي بهذه القوة وبهذه الشراسة والمجهود البدني القوي، لكننا كنا جيدين قبل 3 أيام.. وسأكون بجوار اللاعبين لأساعدهم في تجاوز هذه الهزيمة ومعالجة القصور والأخطاء التي ظهرت في المباراة.