الجمعة 3 مايو 2024 مـ 04:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الرياض في دوري روشن السعودي

النصر
النصر

نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الرياض في دوري روشن السعودي.. انتهت أحداث مباراة النصر والرياض بفوز كبير للعالمي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي.

أهداف مباراة النصر ضد الرياض في دوري روشن السعودي

افتتح كريستيانو رونالدو أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 31، بعد عرضية من ساديو ماني من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأضاف أوتافيو إيدميلسون الهدف الثاني لصالح النصر في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 3+45، بعد عرضية من كريستيانو رونالدو من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها أوتافيو برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز أندرسون تاليسكا التقدم بالهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 67، بعد تمريرة من ساديو ماني إلى زميله تاليسكا الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد كرة أرضية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس صالح آل عباس.

وقلص أندري جراي الفارق لصالح فريقه الرياض في الدقيقة 68، بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها خوانمي بتمريرة إلى جراي الذي سدد كرة أرضية من جهة يمين منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الرابع لصالح النصر والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 4+90، بعد عرضية من سلطان الغنام من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها تاليسكا برأسية، سكنت الشباك في منتصف المرمى.