الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:19 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

بيومي فؤاد يٌعيد فتح صحفته الرسمية على فيس بوك بعد إغلاقها

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يٌعيد فتح صحفته الرسمية على فيس بوك بعد إغلاقها.. أعاد الفنان بيومي فؤاد، صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، بعد إغلاقها خلال الفترة الأخيرة إثر تعرضه لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب انتقاده لاعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية شارك بها بيومي.

وخسر بيومي فؤاد على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مليون متابع، فبعد أن كان عدد متابعيه 9 ملايين و800 ألف، أصبح عدد متابعيه الآن 8 ملايين و900 ألف فقط.

صفحة بيومي فؤاد

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

على جانب آخر، بدأت أزمة كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد أن اعتذر الأخير، عن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي، إذ أكد سلام خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، أنه لم يستطع تقديم فقرات فنية واستعراضية على خشبة المسرح، تحتوي على الرقص وإضحاك الجمهور، في ظل الأزمة التي يعاني منها الأشقاء في غزة، بعد طوفان الأقصى، الذي حدث في 7 أكتوبر المنقضي.

ومن جانبه، انفعل بيومي فؤاد، وأعلن رفضه التام لاعتذار محمد سلام، عن المشاركة بالمسرحية، إذ وجه له رسالة من على خشبة المسرح، بعد انتهاء العرض خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: من حقك تعتذر لكن مش من حقك تغلط في فنك.

تعليق محمد سلام على إسادة بيومي فؤاد له

كما علق محمد سلام في تصريح لـ القاهرة 24 مؤخرًا على تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد والتي تسيء له، بعد انسحابه من العرض المسرحي، حيث قال سلام في تصريح لـ القاهرة 24: أنا مسمعتش ولا شفت أستاذ بيومي قال حاجة عني.