الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة بسبب أزمته الصحية الحرجة

رياضة  العامري فاروق
رياضة العامري فاروق

يخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى جراحة جديدة خلال الساعات المقبلة، بعد الأزمة الحرجة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

جراحة جديدة لـ العامري فاورق

ووفقًا لما علمه مصر 24 من مصدر مقرب، فإن العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة اليوم السبت، بعدما خضع لأربع عمليات جراحية خلال الأيام الماضية.

ويُعاني العامري فاروق، من نزيف في المخ وفقدان الوعي بنسبة كبيرة، إضافة إلى اكتشاف جلطة في الساق والتي تم لحاقها ومعالجتها سريعًا.

وتعرض العامري فاروق إلى أزمة صحية، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، فقد الوعي على إثرها، قبل أن يُسارع المتواجدون بنقله إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي.

وبعد إجراء عدة فحوصات والقيام بالإسعافات الأولية لعدم تفاقم الحالة، تم نقل العامري فاورق إلى مستشفى نيو هوسبيتال في مدينة 6 أكتوبر، والتي خضع بها في أول أيامه إلى 3 عمليات جراحية، لإزالة التجمع الدموي، ووضع قسطرة، قبل أن يخضع لجراحة رابعة يوم الأربعاء.

ووفقًا لما أكده الطاقم الطبي، فإن العامري فاروق بدأ في التحسن نسبيًا بعدما خرج من غرفة العمليات وتم وضعه في غرفة العناية المركزة، حيث زادت نسبة الوعي عنده من 1 إلى 3 ثم إلى 8 من 15، فيما يخضع لجراحة جديدة من أجل التحسن أكثر فأكثر.

وفي سياق متصل، زار محمود طاهر، العامري فاروق مساء أمس الجمعة، والتقى محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، الذي كان متواجدًا في المستشفى وتحدثا قليلًا قبل رحيل الخطيب.

موضوعات متعلقة