الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:40 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة بسبب أزمته الصحية الحرجة

رياضة  العامري فاروق
رياضة العامري فاروق

يخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى جراحة جديدة خلال الساعات المقبلة، بعد الأزمة الحرجة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

جراحة جديدة لـ العامري فاورق

ووفقًا لما علمه مصر 24 من مصدر مقرب، فإن العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة اليوم السبت، بعدما خضع لأربع عمليات جراحية خلال الأيام الماضية.

ويُعاني العامري فاروق، من نزيف في المخ وفقدان الوعي بنسبة كبيرة، إضافة إلى اكتشاف جلطة في الساق والتي تم لحاقها ومعالجتها سريعًا.

وتعرض العامري فاروق إلى أزمة صحية، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، فقد الوعي على إثرها، قبل أن يُسارع المتواجدون بنقله إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي.

وبعد إجراء عدة فحوصات والقيام بالإسعافات الأولية لعدم تفاقم الحالة، تم نقل العامري فاورق إلى مستشفى نيو هوسبيتال في مدينة 6 أكتوبر، والتي خضع بها في أول أيامه إلى 3 عمليات جراحية، لإزالة التجمع الدموي، ووضع قسطرة، قبل أن يخضع لجراحة رابعة يوم الأربعاء.

ووفقًا لما أكده الطاقم الطبي، فإن العامري فاروق بدأ في التحسن نسبيًا بعدما خرج من غرفة العمليات وتم وضعه في غرفة العناية المركزة، حيث زادت نسبة الوعي عنده من 1 إلى 3 ثم إلى 8 من 15، فيما يخضع لجراحة جديدة من أجل التحسن أكثر فأكثر.

وفي سياق متصل، زار محمود طاهر، العامري فاروق مساء أمس الجمعة، والتقى محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، الذي كان متواجدًا في المستشفى وتحدثا قليلًا قبل رحيل الخطيب.

موضوعات متعلقة