الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

 محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر
محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن فوز نجمة المصري "محمد صلاح" بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر أكتوبر.

وتمكن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح من الحصول على جائزة لاعب الشهر في ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله 6 أهداف في خمسة مباريات مع النادي الإنجليزي.

تصريحات محمد صلاح

وصرح "صلاح" في لموقع ليفربول الرسمي: من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن كما قلت عدة مرات من قبل، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لقد فزنا ببعض المباريات في أكتوبر وكان ذلك وقتًا جيدًا بالنسبة لنا. نأمل أن نستمر على هذا المنوال.

وأضاف "مو": من الجميل دائمًا تسجيل الأهداف لفريق مثل هذا، أشعر دائما بالحب من المشجعين، لقد كنت هنا لمدة 7 سنوات حتى الآن. أشعر بذلك دائمًا.

وفي وقت سابق ،كان صلاح قد فاز بجائزة لاعب شهر أكتوبرفي الدوري الأنجليزي الممتاز المقدمة من EA Sports،بعدما تفوق علي كلاً من ديكلان رايس (ارسنال)،كريستيان روميرو(توتنهام)،دوجلاس لويز(أستون فيلا)،بريان مبويومو(برينتفورد)،بيدرو نيتو(ولفرهامبتون.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق بيرنتفورد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

ويطيرمحمد صلاح إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل للانضمام إلى صفوف منتخب مصر في معسكره الذي يمتد خلال الفترة من 13 وحتى 19 نوفمبر الجاري، وهو المعسكر الذي يخوض منتخب مصر على هامشه مباراتين رسميتين أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون، في إطار الجولتين الأولى والثانية لتصفيات كأس العالم.