الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:14 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

 محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر
محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن فوز نجمة المصري "محمد صلاح" بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر أكتوبر.

وتمكن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح من الحصول على جائزة لاعب الشهر في ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله 6 أهداف في خمسة مباريات مع النادي الإنجليزي.

تصريحات محمد صلاح

وصرح "صلاح" في لموقع ليفربول الرسمي: من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن كما قلت عدة مرات من قبل، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لقد فزنا ببعض المباريات في أكتوبر وكان ذلك وقتًا جيدًا بالنسبة لنا. نأمل أن نستمر على هذا المنوال.

وأضاف "مو": من الجميل دائمًا تسجيل الأهداف لفريق مثل هذا، أشعر دائما بالحب من المشجعين، لقد كنت هنا لمدة 7 سنوات حتى الآن. أشعر بذلك دائمًا.

وفي وقت سابق ،كان صلاح قد فاز بجائزة لاعب شهر أكتوبرفي الدوري الأنجليزي الممتاز المقدمة من EA Sports،بعدما تفوق علي كلاً من ديكلان رايس (ارسنال)،كريستيان روميرو(توتنهام)،دوجلاس لويز(أستون فيلا)،بريان مبويومو(برينتفورد)،بيدرو نيتو(ولفرهامبتون.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق بيرنتفورد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

ويطيرمحمد صلاح إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل للانضمام إلى صفوف منتخب مصر في معسكره الذي يمتد خلال الفترة من 13 وحتى 19 نوفمبر الجاري، وهو المعسكر الذي يخوض منتخب مصر على هامشه مباراتين رسميتين أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون، في إطار الجولتين الأولى والثانية لتصفيات كأس العالم.