الخميس 30 نوفمبر 2023 مـ 12:50 صـ 16 جمادى أول 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هجوم على محمد رمضان لارتدائه جاكت يبرز رمز الماسونية.. وشقيقه يرد: إحنا مسلمين وموحدين بالله … بث مباشر

أثار الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الجدل والغضب في الآونة الأخيرة، وذلك عقب أن نشر صورًا له من كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر بها وهو يرتدي جاكت يبرز رمز الماسونية، وهو شكل العين داخل المثلث.

ومن جانبه، رد محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، على الانتقادات العنيفة التي واجهها الأخير، مؤكدًا أنه لا يدعم الماسونية جملًا وتفصيلًا، قائلًا: العين دي من أيام الفراعنة.. وإحنا مسلمين وموحدين بالله ومصريين جدًا.. ولسة متبرعين وداعمين لغزة.

محمد رمضان يتضامن مع الشعب الفلسطيني

وفي سياق آخر، واجه الفنان محمد رمضان في الأيام الماضية حملة من الهجوم والانتقادات من جانب الجمهور، وذلك كان نتيجة تجاهله للأحداث المفجعة التي يعاني منها أبناء الشعب الفلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي، حيث لم ينشر أي شيء يتعلق بهذا الأمر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رمضان منشورًا عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، رد من خلاله عبر منتقديه قائلًا: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية.. لكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.

وأوضح رمضان، عبر منشوره أنه يعمل وفريق عمله ومؤسسته منذ الأيام القليلة الماضية على إرسال المعونات اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني.