الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:16 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

عقوبة صادمة.. تغريم رجل 120 دولار نقل زوجته للولادة وترك السيارة أمام المستشفى

الزوجة بعد الولادة
الزوجة بعد الولادة

تحدث زوجان شابان عن صدمتهما عندما تلقيا غرامة وقوف السيارة بمكان غير مخصص لذلك بينما كانت الزوجة فى مرحلة الولادة، حيث تم فرض غرامة قدرها 120 دولارًا على جريج مولينز، وكارلي إيرل، لتجاوزهما الحد الأقصى لوقت ركن السيارة بمقدار 12 دقيقة فقط بعد القيادة إلى مستشفى في سيدني من أجل ولادة ابنتهما هازل.

وحسبما نشر موقع "ديلي ميل" بريطانى، اعترض الزوجان في ماريكفيل على الغرامة، معتقدين أن لديهما عذرًا معقولاً، لكن بعد أسابيع أصيبا بالصدمة عندما اكتشفا أن الغرامة لن يتم إلغاؤها.

وقالت كارلي لـ 9News: "لقد اعتقدنا أنه أمر مثير للضحك، وأنه لا توجد طريقة على الإطلاق لرفض الغرامة المتنازع عليها بشأن شخص يمر بالمخاض".

الزوجة بعد الولادة الزوجة بعد الولادة

فيما قالت هيئة الإيرادات في نيو ساوث ويلز، للزوجين في رسالة: "نحن نقر بتعليقاتك بأن زوجتك كانت في المخاض ولم تتمكن من المغادرة لدفع تكاليف موقف السيارات الإضافى، ولكننا غير قادرين على إلغاء الغرامة"، وحسب التقرير ترك الزوجان مذهولين من الرسالة.

وقالت كارلي: "فى الوقت الذى صدرت فيه الغرامة إنها كانت إما في مراحل متأخرة من المخاض أو كانت على وشك الولادة"، وبعد ذلك، تركت هيئة الإيرادات في نيو ساوث ويلز، للزوجين بريدًا صوتيًا يعتذر فيه قبل إلغاء الغرامة، ولكن يُزعم أن ذلك لم يحدث إلا بعد أن حظيت القصة باهتمام وسائل الإعلام.