الخميس 18 يوليو 2024 مـ 09:00 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي

الأهلى
الأهلى

كأس مصر، يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق إنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة إنبى بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمد هانى ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود عبد كهربا وحسين الشحات.

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة إنبى

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة إنبى بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية أمس

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد قرر منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات أمس الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة فريق إنبى في نصف نهائي كأس مصر.

كشف حساب الأهلي أمام إنبي في جميع البطولات

وتقابل الأهلي وإنبي في 41 مباراة ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز الفريق الأحمر في 30 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات، بينما فاز الفريق البترولى بـ4 مباريات.

وسجل لاعبو الأهلي 78 هدفًا في شباك إنبى بينما سجل لاعبو إنبى 35 هدفًا في شباك الأهلي عبر تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

والتقى الأهلي مع إنبي في 7 مباريات أخرى خارج بطولة الدوري بواقع 4 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وفاز الفريق البترولي في مباراة واحدة فقط.

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهة الأهلي وإنبي إلى موسم 2012-2013 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/5 سجل خماسية الأهلي كل من محمد بركات هدفين وأحمد شكري والسيد حمدي ووليد سليمان لكل لاعب هدف بينما سجل هدف إنبي الوحيد أحمد رؤوف لاعب إنبي والأهلي السابق.

وأول مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز لعام 2003 وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.

وآخر مواجهة جمعت الفريقين في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2022 -2023 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين.

ويعد محمد بركات ومحمد أبو تريكة نجوم القلعة الحمراء السابقين، الأكثر تسجيلا في تاريخ لقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف لكل لاعب.

مشوار الأهلى ببطولة كأس مصر

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على منتخب السويس في دور ال 32 بهدف نظيف ثم فاز على فريق الداخلية في دور ال 16 بهدفين دون رد وبعدها فاز على المصرى البورسعيدي في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-1.

هدافو الأهلي ببطولة بكأس مصر

1- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق منتخب السويس في مباراة دور ال 32 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

2- أحرز بيرسي تاو هدفًا في شباك فريق الداخلية في مباراة دور ال 16 التى أقيمت على ملعب الكلية الحربية.

3- سجل محمد مجدي أفشة هدفًا في شباك فريق الداخلية في مباراة دور ال 16 التى أقيمت على ملعب الكلية الحربية.

4- أحرز علي معلول هدفًا في شباك فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

5- سجل أحمد قندوسي هدفًا في شباك فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.