الجمعة 17 مايو 2024 مـ 04:34 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد كريم فؤاد الـ24

كريم فؤاد لاعب الأهلى
كريم فؤاد لاعب الأهلى

الأهلى، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أكمل عامه الـ 24 اليوم الأحد، فهو من مواليد 1 أكتوبر من العام 199 بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد كريم فؤاد

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لكريم فؤاد، وعلق عليها قائلا: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا كريم فؤاد.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

انضمام كريم فؤاد إلى الأهلى

الجدير بالذكر أن كريم فؤاد انضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من صفوف فريق نجوم المستقبل وحقق مع الأهلى الفوز بخمس بطولات وهم الدوري الممتاز ودورى أبطال أفريقيا وبطولات لكأس مصر ومثلهم لكأس السوبر المحلى إلى جانب الحصول المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلى وإنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى

وتذاع مباراة الأهلى وإنبى على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

كشف حساب الأهلى أمام إنبى في جميع البطولات

وتقابل الأهلي وإنبي في 41 مباراة ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز الفريق الأحمر في 30 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات، بينما فاز الفريق البترولى بـ4 مباريات.

وسجل لاعبو الأهلى 78 هدفًا في شباك إنبى بينما سجل لاعبو إنبى 35 هدفًا في شباك الأهلي عبر تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

والتقى الأهلي مع إنبي في 7 مباريات أخرى خارج بطولة الدوري بواقع 4 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وفاز الفريق البترولي في مباراة واحدة فقط.

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهة الأهلي وإنبي إلى موسم 2012-2013 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/5 سجل خماسية الأهلي كل من محمد بركات هدفين وأحمد شكري والسيد حمدي ووليد سليمان لكل لاعب هدف بينما سجل هدف إنبي الوحيد أحمد رؤوف لاعب إنبي والأهلي السابق.

وأول مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز لعام 2003 وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.

وآخر مواجهة جمعت الفريقين في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2022 -2023 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين.

ويعد محمد بركات ومحمد أبو تريكة نجوم القلعة الحمراء السابقين، الأكثر تسجيلا في تاريخ لقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف لكل لاعب.

مشوار الأهلى ببطولة كأس مصر

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على منتخب السويس في دور ال 32 بهدف نظيف ثم فاز على فريق الداخلية في دور آل 16 بهدفين دون رد وبعدها فاز على المصرى البورسعيدي في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-1.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد قرر منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق إنبى في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس السبت دون راحة، وذلك بعد مواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي مساء الجمعة الماضي في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوزه برباعية نظيفة.

حرص مارسيل كولر المدير الفني على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة بلقاء الأمس.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سانت جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا خفيفًا للتخلص من الإجهاد.

وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.