الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاثنين المقبل.. الهيئة الوطنية للانتخابات تكشف تفاصيل جديدة

سياسة  الهيئة الوطنية للانتخابات
سياسة الهيئة الوطنية للانتخابات

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف (2.30) من ظهر بعد غد الاثنين بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الهيئة الوطنية تعقد مؤتمرا بشأن انتخابات الرئاسة

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر بحضور المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة، حيث يعلن رئيس الهيئة قرار مجلس الإدارة بدعوة الناخبين للانتخاب والجدول الزمني لإجراءاتها ومواعيدها.
وتوجه الهيئة الوطنية للانتخابات الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله.

وفى سياق متصل، قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن التصويت الإلكتروني به مشاكل تقنية، ومنصب رئيس الجمهورية منصب رفيع المستوى لا يمكن لأحد أن يعرضه إلى أي مطعن.

وأضاف بنداري، خلال مؤتمر صحفي لاطلاع الرأي العام على ما تم إنجازه من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة: فاحنا بنبتعد عن التصويت الإلكتروني خشية وجود أي طعن على أي إجراء بالإضافة إلى أن هذا يحتاج تعديل دستوري.

موضوعات متعلقة