السبت 4 مايو 2024 مـ 07:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جلسة النطق بالحكم على 7 متهمين بإنهاء حياة صبي داخل صيدلية بالإسماعيلية

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محمد فتحي الصواف ومحمد علي الملط، جلسة النطق بالحكم على 7 متهمين بقتل طفل في هجوم مسلح داخل صيدلية بالإسماعيلية.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية، قد قررت إحالة أوراق 7 أشخاص إلي فضيلة مفتيت الجمهورية لاتهامهم بقتل طفل بطلق خرطوش في مشاجرة نشبت في الإسماعيلية خلال في شهر سبتمبر عام 2022.

 

الحكم على 7 متهمين بإنهاء حياة صبي داخل صيدلية بالإسماعيلية

 

وقضت المحكمة بإحالة أوراق كل من المتهم الأول صالح محمد صالح عبد الجواد وأحمد سمير محمد عطوة وهشام إسماعيل محمد أبو العباس وباسل إبراهيم عربي وثابت محمد ثابت وبلال إسماعيل براهيمي وأحمد محمد حسان إلى مفتي الجمهورية.

وبحسب أمر الإحالة فإن المتهمين السبع مشتركين مع 3 آخرين وهم يوسف عبد الغفار محمود وعمر الرفاعي علي وأحمد سعد متولي في قتل المجني عليه الطفل يوسف الشافعي عبد الحميد مع سبق الإصرار والترصد.

 

تحقيقات كاملة بالواقعة

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهم قتل المجني عليه بسلاح ناري خرطوش، بعيارين ناريين وإصابته بإصابات مختلفة في أنحاء جسده بأسلحة بيضاء إلى أن سقط مضرجا في دمائه حتى فاضت روحه وكذلك إتلاف زجاج صيدلية.

 

واستند أمر الإحالة إلى تحريات المباحث الجنائية، بتوصلها إلى صحة ارتكاب المتهمين للواقعة، إثر خلاف مسبق بين المتهمين الأول والثالث والسابع والثامن والأخير والمجني عليه، فأحضروا أسلحة نارية وبيضاء.