السبت 4 مايو 2024 مـ 11:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عرض خرافي.. اجتماع عاجل لإدارة ليفربول لحسم انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

عرض خرافي.. اجتماع عاجل لإدارة ليفربول لحسم انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. قررت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عقد اجتماع عاجل مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء في تمام الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، من أجل مناقشة مصير محمد صلاح مع الريدز.

وتقدم نادي اتحاد جدة أمس الاثنين بعرض رسمي أخير بلغت قيمته 217 مليون و800 ألف جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تقارير: صفقة محمد صلاح في الاتحاد الأغلى في التاريخ

 

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرض رسمي في الحادية عشر مساء أمس الاثنين لليفربول، من أجل التعاقد مع محمد صلاح قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

وذكرت التقارير بأن قيمة عرض الاتحاد للريدز وصلت إلى 217 مليون و800 ألف جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في حال وافقت إدارة ليفربول على العرض.

 

اجتماع عاجل بين إدارة ليفربول ويورجن كلوب

 

وقالت التقارير بأن مفاجأة من العيار الثقيل قد حدثت، وهو عرض العميد الذي جعل إدارة ليفربول تتحرك بشكل رسمي من أجل بيع محمد صلاح إلى الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال أحد الصحفيين المهتمين بسوق الانتقالات: 'تم تحديد اجتماع عاجل في الثانية عشر ظهرًا اليوم الثلاثاء، بين إدارة ليفربول ويورجن كلوب، مدرب الفريق، من أجل إبلاغه بعرض الاتحاد الأخير لضم محمد صلاح'.