الخميس 2 مايو 2024 مـ 07:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عاري الصدر.. محمد رمضان يطل ببدلة بيضاء في حفله بالسعودية (شاهد)

محمد رمضان
محمد رمضان

عاري الصدر.. محمد رمضان يطل ببدلة بيضاء  في حفله بالسعودية (شاهد).. أطل النجم محمد رمضان على جمهور حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية المُقام ضمن فعاليات حفلات صيف جدة 2023 بإطلالة مميزة وليست غريبة على رمضان.

 

حفل محمد رمضان فى جدة

إذ ظهر مرتديًا بدلة بيضاء سادة بدون قميص عاري الصدر وأكمل اللوك مرتديًا نظارة باللون الأسود وكوتشي باللون الأبيض وهذا بالفاصل الأول من حفله.

????
نمبر ون على المسرح في جدة ????????@Mohamed_Ramadan
..#بنش_مارك #تقويم_جدة#محمد_رمضان pic.twitter.com/r5D4GQ1vVn

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) August 19, 2023

ووسط استعراضات باهرة قدم رمضان أولى أغنياته بالحفل وهي نمبر 1 وسط تفاعل جماهيري ضخم وعلق رمضان على هذا التفاعل قائلًا: أنا بتحسد عليكم وأنتم نمبر 1 الحقيقيين كل الحروب اللي بشوفها فى حياتي بسبب حبكم الجميل.

وقبل صعوده على المسرح أعدت السعودية فيلمًا وثائقيًّا خاصًّا عن مسيرة محمد رمضان.

????
جاهزززززززين ????@Mohamed_Ramadan
..#بنش_مارك #تقويم_جدة#محمد_رمضان pic.twitter.com/ZdJdwk6lK0

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) August 19, 2023

أسعار تذاكر محمد رمضان في السعودية

وطرحت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان أسعار التذاكر وجاءت الفئات كالآتي:

-الفئة الأولى بـ 50 ريالًا سعوديًّا.

-الفئة الثانية بـ 90 ريالًا سعوديًّا.

 

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان محمد رمضان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي من المفترض أن يشارك في موسم دراما رمضان المقبل، بعد نجاح الجزء الأول، مؤكدًا أنه من الممكن أن يؤجل الجزء الثاني إلى رمضان 2025.

 

تأجيل الجزء الثاني لجعفر العمدة

وقال محمد رمضان في لقاء له على هامش: شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال آخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025، واحتمال أيضا ما أخدش بريك وهيكون الموضوع قاسي شوية عليا.

ويبدو أن هناك بعض الأمور التي من الممكن أن تتسبب في تأجيل مشروع الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ومن بينها انشغال الفنانة هالة صدقي وارتباطها بعمل درامي خليجي والذي سوف يصور خارج مصر، كما أن المخرج محمد سامي مشغول حاليا بكتابة وتصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي سوف يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.

ومن المفترض أن يكون هناك قرار حسام خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، حتى يتمكن أبطاله من معرفة خطتهم، ما إذا كانوا سوف يشاركون في بطولته هذا العام أو التعاقد على أعمال درامية أخرى في حالة تأجيله لمدة عام آخر.

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان ومي كساب واحمد فهيم وهالة صدقي وتأليف وإخراج محمد سامي.