الجمعة 17 مايو 2024 مـ 03:17 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إنتر ميلان ضد مونزا.. ملخص وأهداف المباراة بالدوري الإيطالي (فيديو)

إنتر ميلان ضد مونزا
إنتر ميلان ضد مونزا

إنتر ميلان ضد مونزا.. ملخص وأهداف المباراة بالدوري الإيطالي (فيديو).. حقق فريق إنتر ميلان انتصارا صعبا على نظيره مونزا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في بداية موسمه بمُسابقة الدوري الإيطالي.

بدأ إنتر ميلان التهديف عن طريق هدف سجله النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 8 من اللقاء، وعاد لاوتارو ليُسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى:- بان سومير/ خط الدفاع:- ماتيو دراميان ، ستيفان دي فري ، باستوني/ خط الوسط:- دومفريس ، باريلا ، هاكن ، مخيتريان ، ديماركو/ خط الهجوم:- ماركوس تورام ، لاوتارو مارتينيز.

ودخل إنتر ميلان مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين معتمداً على التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه.

وأنهى نادي إنتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي، بينما تواجد مونزا في المرتبة الـ11 برصيد 52 نقطة.

وسيلعب إنترميلان المباراة المُقبلة له في الكالتشيو ضد كالياري يوم الاثنين 28 أغسطس على أرض مُنافسه، فيما سيلعب مونزا على أرضه ضد إمبولي يوم السبت المُقبل.

بهدفي #لاوتارو..#إنتر يفوز على مونزا بهدفين دون رد في الجولة الأولى من #الدوري_الإيطالي#إنتر_مونزا#أبوظبي_الرياضية 1 Premium pic.twitter.com/jyPF4rDAty

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 19, 2023