السبت 18 مايو 2024 مـ 11:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نابولي ضد فروسينوني.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري الإيطالي (فيديو)

أوسيمين هداف نابولي
أوسيمين هداف نابولي

نابولي ضد فروسينوني.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري الإيطالي (فيديو).. افتتح فريق نابولي موسمه في الدوري الإيطالي، بالفوز على نظيره فروسينوني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب استاد "بينيتو ستيربي" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024.

وتقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر اللاعب عبدو هاروي في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، وهو أول أهداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف نابولي كل من ماتيو بوليتانو في الدقيقة 24 وفيكتور اوسيمين "هدفين" في الدقيقتين 42 و79 على الترتيب.

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، أوليفيرا/ الوسط: كادجوس ، لوبوتكا ، زيلينسكي /الهجوم: بوليتانو ، أوسيمين ، راسبادوري.

وبذلك نجح فريق نابولي في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لبدء رحلة الدفاع عن اللقب، حيث فاز نابولي بلقب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه لاتسيو بفارق 16 نقطة ما جعله حديث الساعة في الكرة الأوروبية.

وفي المقابل تمكن فريق فروسينوني من الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى؛ بعد غياب ثلاثة مواسم كاملة، بعد تمكنه من التواجد على صدارة الدوري الدرجة الثانية، برصيد 80 نقطة؛ بفارق سبعة نقاط كاملة عن جنوى؛ صاحب المركز الثالث.

 

بقيادة الهداف أوسيمين..#نابولي حامل اللقب يفوز في افتتاحية #الدوري_الإيطالي بـ 3 أهداف مقابل هدف أمام فروزينوني شاهد أهداف المباراة#أبوظبي_الرياضية 1 Premium pic.twitter.com/gUcygYnBGZ

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 19, 2023