السبت 4 مايو 2024 مـ 12:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أحمد فلوكس ”كعب داير” على الأقسام والمحاكم

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أحمد فلوكس ”كعب داير” على الأقسام والمحاكم... أحيطت واقعة القبض على الفنان أحمد فلوكس، بحالة من الجدل منذ ليلة أول أمس الأحد، بداية من أنباء القبض عليه بتهمة تعاطي مخدر الحشيش، وانتهاء بترحيله إلى سجن وادي النطرون.

القبض على أحمد فلوكس

 

قال مصدر إن الأجهزة الأمنية بمرسى مطروح نجحت في ضبط الفنان أحمد فلوكس، خلال إجازته في فندق المشير بمنطقة العوام، وبعدها تم ترحيله إلى مديرية أمن مطروح، وأضاف المصدر أنه أخطر بصورة من الحكم الصادر ضده، قبل أن يتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، ثم اقتادته قوة أمنية إلى مقر المحكمة الاقتصادية في القاهرة، كي يقوم بالتوقيع على أمر حبسه في قضية سب وقذف سيدة أعمال.

 

ترحيل أحمد فلوكس

 

بعد ترحيل الفنان أحمد فلوكس إلى المحكمة الاقتصادية في القاهرة، تم ترحيله لاحقًا إلى مقر قسم شرطة الدقي بالجيزة، ومنها تم ترحيله صباح اليوم الثلاثاء، إلى سجن وادي النطرون، لتنفيذ العقوبة القانونية المقررة عليه.

حاولت زوجة أحمد فلوكس نفي تلك الأنباء التي تداولها العديد من وسائل الإعلام، إلا أن زوجها لم يظهر في أى من وسائل الإعلام أو حتى حساباته الشخصية على منصات التواصل الإجتماعي.

رحلت قوة أمنية في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء، الفنان أحمد فلوكس، من قسم شرطة العجوزة، إلى سجن وادي النطرون، تنفيذا للحكم الصادر ضده بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه وكفالة 50 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين إبراهيم والتشهير بها، وهو الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية.