السبت 18 مايو 2024 مـ 08:30 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاتفاق ضد النصر.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري السعودي (فيديو)

الاتفاق ضد النصر
الاتفاق ضد النصر

الاتفاق ضد النصر.. ملخص وأهداف المباراة في الدوري السعودي (فيديو)  فريق الاتفاق الذي يقوده فنيا الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد فوزا صعبا على حساب نظيره النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

ماني.. هدف مبكر للنصر????⚽#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/KyGgXEc43p

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 14, 2023

جاءت أهداف المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء لصالح النصر في بداية تهديفية مبكرة، بينما أحرز روبين كايسون، وموسى ديمبيلي هدفي الاتفاق في الدقيقتين 47 و53 على التوالي.

كوايسون يعادل النتيجة للاتفاق⚽#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/PLiosuJ0VL

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 14, 2023

وشهدت المباراة غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي منحه المدير الفني راحة عقب التتويج بلقب البطولة العربية للأندية التي اختتمت مساء السبت الماضي.

ونجح ستيفن جيرارد، الذى تولى تدريب الاتفاق في الصيف الحالي، في تحقيق أولى انتصاراته في الدوري السعودي، خاصة بعد ضم العديد من النجوم أبرزهم جوردان هندرسون، الفرنسي موسى ديمبلي، المدافع الدولي الاسكتلندي جاك هيندري.

موسى ديمبيلي يضيف الهدف الثاني للاتفاق????⚽️#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/l6Xd7duftd

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 14, 2023

وسعى النصر لتحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب بشكل مبكر إلا أنه فشل وسط تمسك الاتفاق بنقاط اللقاء.

وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضى، بالمركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

وجاء تشكيل الاتفاق كالتالي:

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

خط الدفاع: سنوسي الهوساوي، مارسيل تيسيران، جاك هيندري، عبد الله الخطيب.

خط الوسط: على هزازي، جوردان هندرسون، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: أحمد الغامدي، موسى ديمبيلي، روبن كوايسون.

بينما جاء تشكيل النصر كالتالي:

نواف العقيدي، نواف بوشل، محمد ال فتيل، مختار علي، جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، على الحسن، عبد المجيد الصليهم، عبد العزيز العليوه، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.

الاتفاق ضد النصر (2) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (3) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (4) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (5) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (6) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (7) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (8) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (9) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (10) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (11) الاتفاق ضد النصر الاتفاق ضد النصر (1) الاتفاق ضد النصر