السبت 4 مايو 2024 مـ 01:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رجل ينهي حياة زوجته السابقة في بث مباشر على إنستجرام

نرمين سوليمانوفيتش
نرمين سوليمانوفيتش

رجل ينهي حياة زوجته السابقة في بث مباشر على إنستجرام.. قتل رجل في البوسنة زوجته السابقة خلال بث عملية القتل مباشرة على إنستجرام، ثم قتل شخصين آخرين خلال هروبهما قبل أن ينتحر اليوم الجمعة، وذلك وفقًا لتقارير الشرطة والإعلام.

الرجل مع عائلته

رجل ينهي حياة زوجته السابقة

وفقًا لـ أب نيوز قالت الشرطة في بيان في وسط توزلا الإقليمي، إن الهجوم وقع في بلدة غراداكاك بشمال شرق البوسنة، حيث أصاب المهاجم 3 أشخاص آخرين قبل أن يقرر الانتحار بعد تحديد مكانه وقبل إلقاء القبض عليه.

قال ممثلو الادعاء إنه بعد قتل زوجته السابقة، نزل الرجل بمسدس إلى شوارع غراداكاك وأطلق النار على رجل وابنه وقتلوه، كما أصاب شرطيا ورجلا وامرأة.

قالت نيرمين نيكسيتش، رئيسة وزراء الاتحاد البوسني: ليس لدي كلمات لوصف ما حدث اليوم في غراداتاك، وأنهى القاتل حياته في النهاية لكن لا أحد يستطيع إعادة حياة الضحايا.

لقطات من البث المباشر

 

 

لقطات من البث المباشرلقطات من البث المباشر

وفي سياق ذلك نشر الرجل الذي يدعى نرمين سوليمانوفيتش من غراداكاك، مقطع فيديو مزعجًا للغاية على إنستغرام صباح الجمعة، يخبر المشاهدين أنهم سيرون جريمة قتل على الهواء مباشرة، يظهر في الفيديو بعد ذلك أنه يحمل مسدسًا ويطلق رصاصة على جبين امرأة بينما يسمع صراخ طفل في مكان قريب، وتمت إزالة الفيديو لاحقًا من إنستجرام.

وبينما كانت الشرطة تلاحق الرجل، قام ببث مقطعي فيديو آخرين على إنستجرام، مدعيا أنه أطلق النار على شخصين آخرين على الأقل خلال هروبهما.

نرمين سوليمانوفيتش

والجدير بالذكر أن الرجل قد تلقى رسائل داعمة في أثناء البث المباشر، وقالت الشرطة إن هؤلاء الأشخاص سيتم استجوابهم.