السبت 4 مايو 2024 مـ 07:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أبكت الآلاف.. وفاة طبيبة تخدير أثناء عملها بمستشفى الزهراء الجامعي

الدكتورة نورا محمد نجيب، طبيب مقيم تخدير
الدكتورة نورا محمد نجيب، طبيب مقيم تخدير

أبكت الآلاف.. وفاة طبيبة تخدير أثناء عملها بمستشفى الزهراء الجامعي.. نعت النقابة العامة لأطباء مصر الطبيبة نورا محمد نجيب، طبيب مقيم تخدير ورعاية مركزة، في مستشفى الزهراء الجامعى.

وفاة طبيبة تخدير أثناء عملها بالمستشفى

وأوضحت النقابة العامة لأطباء مصر، في منشور لها صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها توفيت أثناء عملها.

وتوالى النعي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعى الدكتور أحمد أبو زيد، وكيل نقابة الأطباء بمحافظة الجيزة، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، كفي بالموت واعظا، د.نورا نجيب كانت من اوائل دفعتها واتعينت في كلية طب الأزهر طبيبة بقسم التخدير والرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعي”.

وأضاف الدكتور أحمد أبو زيد، على صفحته الشخصة بمواقع التواصل الاجتماعي: النهاردة بيصحوها من النوم عشان النوبتجية اتفاجئوا أنها توفت على سريرها في سكن الطبيبات بين نوبتجيات العمل بالمستشفى.

 

وفي سياق منفصل، أعلنت اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، أسماء الأعضاء المتنازلين عن الترشح على مقعد النقيب العام.

وأوضحت اللجنة العامة للانتخابات، في بيان لها، أن هناك 3 أعضاء مترشحين تنازلوا على منصب النقيب العام للأطباء، وهم الدكتور أيمن سالم، أمين عام الأطباء السابق، والدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة، والدكتور يحيى النجار طبيب مخ وأعصاب.

وأشارت اللجنة العامة لانتخابات نقابة الأطباء، إلى أنها تلقت 180 طلبًا للتنازل عن الترشح لانتخابات التجديد النصفي، حيث تقدم بطلب تنازل 117 طبيبًا عن الترشح على مقاعد النقابات الفرعية و63 عن مقاعد النقابة العامة.