الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بايرن ميونخ ضد ليفربول.. ملخص وأهداف المباراة بمشاركة صلاح (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

بايرن ميونخ ضد ليفربول.. ملخص وأهداف المباراة بمشاركة صلاح (فيديو).. خسر ليفربول لصالح نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 3-4 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب سنغافورة الوطني ضمن استعدادات العملاقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من سيرجي جنابري، ليروي ساني، جوسيب ستانيشيتش، وفرانس كراتزيج صالح بايرن ميونخ في الدقائق 33، 42، 80، و90 على التوالي، بينما جاءت أهداف ليفربول عن طريق كودي جاكبو، فيرجيل فان دايك، لويس سواريز في الدقاقئق 2، 28، و66 على التوالي.

ليفربول

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح أساسيا واستطاع أن يصنع هدفا للريدز سجل لويس دياز في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

ويواصل محمد صلاح أداءه المتزن مع نادي ليفربول خلال فترة الاعداد للموسم الجديد قبل انطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يسعى فيها الريدز الى تحقيق اللقب.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: ماتياس سومير. خط الدفاع: بنجامين بافارد، كيم، أوباميكانو، ألفونسو ديفيز خط الوسط: جوشوا كيميتش، لايمار، موسيالا خط الهجوم: ليروي ساني، سيرجي جنابري، ماتياس تيل فيما جاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمي: أليسون بيكر. خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون. خط الوسط: جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي. خط الهجوم: جوتا، محمد صلاح، جاكبو.