الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 04:23 مـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

درجات الحرارة وحالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 18 -7-2023 بالقاهرة والمحافظات

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

درجات الحرارة وحالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 18 -7-2023 بالقاهرة والمحافظات.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية صباحًا حتى السادسة اليوم على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

 

في السياق نفسه، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتوقعت أن يسود طقس معتدل صباحًا، شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية، وعلى جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس معتدل ورطب ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضًا أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على سيناء، معتدل ليلًا.


الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وجنوب البلاد.

طقس القاهرة الكبرى وجنوب سيناء

ويسود طقس مشمس على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، مشمس جنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو)

 

وأكدت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الغد بسبب منخفص الهند الموسمي وامتداد مرتفع جوي من طبقات الجو العليا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع نسب الرطوبة والتي تزيد من حرارة الطقس المتوقعة في الظل بقيم تتراوح من 3:4 درجات مئوية.

وأكدت الأرصاد أنه كلما ارتفعت نسب الرطوبة تقلل من عملية تبخر العرق من جسم الإنسان فيحدث خلل في تبريد جسم الإنسان.