الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إمام عاشور يشعل حرباً بين جماهير الأهلي و الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

تصدر مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ارتبط اسم إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وضمه بداية من الموسم المقبل.

وهي واحدة من الصفقات الغير متوقعة والتي أصبحت حديث الصباح والمساء في الوسط الكروي وهي تعتبر صدمة كبري لجماهير نادي الزمالك خاصة أن إمام معروف بانتمائه الشديدة لنادي الزمالك و أيضا صدمة كبري لجماهير نادي الأهلي خاصة بعد تداول مقطع فيديو سابق للاعب مع فريق شباب الزمالك يوجه السباب لرموز القلعة الحمراء في دوري الجمهورية خلال مباراة أقيمت بفرع النادي الأحمر بمدينة نصر.

وظهر إمام عاشور في الفيديو وهو يقود تشجيع لاعبي شباب الزمالك، ويوجهون السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي.

وقالت مصدر رسمي ان النادي الأهلي وضع الرتوش النهائية على صفقة ضم إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، في صفقة انتقال لمدة 5 سنوات، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يرتدي اللاعب رقم 8 في صفوف الأهلي، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله لصفوف الوكرة القطري.

وتصدر إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، قائمة اللاعبين الأكثر بحثًا على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، حيث تمت زيارة ملف اللاعب أكثر من كل لاعبي العالم المتواجدين على الموقع الذى يعد أكبر قاعدة بيانات للاعبين على مستوى العالم في السنوات الأخيرة.