الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لمدة 5 أيام.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023

موعد صرف المرتبات
موعد صرف المرتبات

لمدة 5 أيام.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للعاملين بالدولة، تصدر اهتمامات العاملين بالجهاز الإداري في جميع أنحاء الجمهورية، بعد أن حددت وزارة المالية مواعيد الصرف رسميًا، بعدما تم تبكير صرف مرتبات شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتم الانتهاء منها مع حلول وقت العيد.

يشار إلى أنه من المنتظر أن يحين موعد صرف المرتبات بداية من يوم الأحد 23 يوليو ويستمر لمدة 5 أيام، ويحين أخر موعد يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، تجنبًا للتدافع والتزاحم أمام ماكينات الصرافة، وتسهيلًا على موظفين الصرافة، مع توفير الوقت والجهد المبذول جراء الذهاب والإياب إلى أماكن الصرافة.

جدول صرف مرتبات شهر يوليو 2023

 

جاء جدول صرف مرتبات يوليو 2023 في اليوم الأول للوزارات والهيئات التالية:

- القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الداخلية، شؤون مجلس النواب، التضامن الاجتماعي، التموين، السياحة، النقل، البترول، الصحة، الاتصالات، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

- الإسكان، الآثار، قطاع الأعمال العام، الأوقاف، الثقافة، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، وجميع الجهات التابعة لهذه الوزارات المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

 

صرف مرتبات شهر يوليو 2023

 

- مجلس النواب، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات.

- ويتم الصرف في اليوم التالي للعديد من الوزارات والجهات أيضًا ومن أبرزها مايلي: التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، والاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية.

موعد صرف المرتبات

 

أماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2023

 

تتعدد أماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2023، ومنها البريد المصري، ومنافذ شركة فورى، وفروع بنك ناصر الاجتماعى، وبنوك القرى، وماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM، والبنوك التجارية، والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

ويجب الوضع في الإعتبار بأن المرتبات تكون متواجدة في ماكينات الصرافة بداية من التوقيت المذكور، وعلى المواطنين عدم القلق بشأن التأخر في الصرف، فهي تكون متواجدة بشكل مستمر، ويمكن للعامل القيام بصرفها في أي وقت من المواعيد التي تم تحديدها من قبل وزارة المالية.