الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”التعليم” تنتهي من تصحيح أصعب مادة بالثانوية العامة.. وهذا موعد النتيجة

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

يبحث الطلاب عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 لمعرفة آخر مستجدات وأخبار الامتحانات التي مازالت مستمرة، حيث يواصل الطلاب أداء امتحانات الثانوية العامة والمُقرر انتهائها، يوم الخميس 13 يوليو الجاري.

وقبل الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة أعلنت وزارة التعليم، انتهاء تصحيح ورصد درجات مادة الكيمياء وهي المادة الأصعب على الإطلاق في ماراثون امتحانات هذا العام. حيث كشفت الوزارة أنها أكدت على الكنترولات التدقيق وعدم التصرع في رصد الدرجات حفاظا على مجهود الطلاب. فيما أوضحت أن النتائج مطمئنة.

ويعتبر موعد نتيجة الثانوية العامة من أكثر الكلمات التي يزداد البحث عليها خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع أداء امتحانات الثانوية العامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 من أهم العبارات البحثية التي يبحث عنها الطلاب في الوقت الحالي، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة على انتهاء الامتحانات، لذا يرصد يرصد مؤشر (جوجل) مصر الكلمة ضمن أهم كلماته.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الثانوية العامة فيما أن هناك الكثير من المواد التي انتهى الطلاب منها، حتى أن كنترولات وزارة التربية والتعليم انتهت بالفعل من تصحيح بعض المواد، وعملية رصد الدرجات حتى يتم اعتمادها من قِبل الوزارة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 , حددته وزارة التربية والتعليم، مشددة على جميع الكنترولات عد السرعة في عملية التصحيح ورصد الدرجات، تجنبا لحدوث أي خطأ يهدد مستقبل الطلاب.

ومن المقرر أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل وهو موعد ظهورها العام الماضي. إذ سيتم إعلانها بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين، والتي تنتهي الخميس 13 يوليو. وفقا لقرار وزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. من المُقرر أن تُعلن بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين، وتصحيح الأسئلة ورصد الدرجات.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. أتاحت الوزارة لمُصححي امتحانات الثانوية العامة 2023 كافة السبل للتسهيل عليهم أثناء عملية رصد الدرجات والمراجعة استعدادا لظهور نتيجة الثانوية العامة 2023. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد رصد الدرجات من خلال بيانا رسميا تعلنه وزارة التعليم وقتها بشكل رسمي.