الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قبل لقاء القمة.. ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك

الاهلي
الاهلي

قبل لقاء القمة.. ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك.. انتهت مباراة الزمالك وفيوتشر بفوز الأول بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب السلام، في إطار الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز ناصر ماهر الهدف الأول بالدقيقة الرابعة، بتسديدة صاروخية، مرت بين أقدام محمد صبحي حارس الزمالك، وأضاف أحمد عاطف الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 25، بعد مراوغته لمدافعي الزمالك، وتسديدها بين أقدام محمد صبحي، ونجح أحمد سيد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 47، بعد تسديدة على مرمى جنش، وجاء الهدف الثالث للزمالك بالدقيقة 53، عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها أحمد سيد زيزو بمثالية في مرمى جنش.

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في لقاء مؤجل من الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وافتتح الأهلي الستجيل عن طريق علي معلول في الدقيقة التاسعة، قبل إضافة كهربا الهدف الثاني في الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء.

 

ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الزمالك وفيوتشر والأهلي ضد الاتحاد

 

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75، يليه بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 69 نقطة، ثم الزمالك بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويأتي فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري المصري كاملًا على النحو التالي: