السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تريند جديد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. إسكندرية مش مصيف (صور)

الإسكندرية مش مصيف
الإسكندرية مش مصيف

تريند جديد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. إسكندرية مش مصيف.. تشهد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الكبير، بين مستخدمي السوشيال ميديا في مصر، وذلك بعد انتشار صورة لشاب وفتاة يحملان لافتة مكتوب عليها إسكندرية مش مصيف، لتنتشر بسرعة البرق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر حالة من الجدل عليها.


إسكندرية مش مصيف

بدأت القصة عندما نشر شاب وفتاة صور لهما منذ عدة أيام ماضية، وهما يحملان لافتة مكتوب عليها بخط اليد إسكندرية مش مصيف، لتنتشر الصورة بسرعة البرق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتثير حالة من الجدل الواسع.

وانقسمت التعليقات على الصورة إلى جانبين، جانب أيد الشباب، موضحين أسباب تأييدهم لهما، وجانب آخر عارضهما بشدة، بينما عبر الإسكندرانية عن استيائهم الشديد من موقف الشابين، معبرين عن مدى ترحيبهم واستقبالهم، لكل شخص يسافر إلى الإسكندرية، موضحين أن هذه اللافتة لا تمثل ولا تعبر عنهم، إنما هو رأي فردي، لا يدعمونه.

وهاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشاب والفتاة، على ما كتباه في اللافتة، مشيرين إلى أن الإسكندرية هي عروس البحر المتوسط، وبها عدد كبير من المعالم السياحية والتاريخية الكبيرة، وأن شعبها كسائر الشعب المصري، شعب كريم يرحب بزواره أشد الترحيب.

لتصبح عبارة إسكندرية مش مصيف تريند، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي الآن، حيث عبر كل مستخدم عن رأيه في هذا التريند الجديد، الذي افتعلته صورة لشاب وشابة نشراها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات مستخدمي السوشيال ميديا

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حبهم الشديد للإسكندرية، وذكريات الطفولة التي تشكلت بها، أثناء قضاء عائلاتهم العطلة الصيفية بها، أو المصيف بها، وما شاهدوه من ذكريات جميلة وترحيب من سكان المدينة.

إسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيفإسكندرية مش مصيف