السبت 4 مايو 2024 مـ 04:57 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بسبب ”البرجر”.. القصة الكاملة لخناقة الساحل الشمالي (بالمايوهات)

خناقة الساحل الشمالي
خناقة الساحل الشمالي

بسبب ”البرجر”.. القصة الكاملة لخناقة الساحل الشمالي (بالمايوهات) .. تتصدّر خناقة الساحل الشمالي قائمة بحث الأشخاص في مصر، على مدار 48 ساعة وحتى كتابة التقرير، بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لـ«خناقة» شباب في إحدى المقاهي بمنطقة المطاعم في الساحل الشمالي. أثارت استغراب رواد المواقع.

وتم تداولها على نطاق واسع دون معرفة الأسباب.

خناقة الساحل الشمالي .. شباب بالمايوهات وزجاجات كحول متناثرة في كل مكان ومصارعة تشبه مشهد في فيلم سينما، أثارت استغراب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفوهم بـ«ولاد الذوات» وأبناء «الشلة إياها» و«الفاضيين».

فما الذي أدى إلى شجار عنيف بين أبناء الطبقة الراقية في الساحل بـ«المايوهات»، وبهذه الطريقة العنيفة كما أظهرها مقطع الفيديو المتداول، للاشتباكات التي حدثت في أرقى منتجعات الساحل الشمالي، وسط حالة من الفزع بين المتواجدين في منطقة المطاعم.

 

تفاصيل خناقة الساحل الشمالي

 

أظهر مقطع خناقة الساحل الشمالي إحدى المناطق والوجهات السياحية التي يرتادها أبناء الذوات كما يصف الكثير من المُعلقين على فيديو خناقة الساحل، وهي مناطق تضم أخم المطاعم والكافيهات ضمن أكبر القرى السياحية.

حيث تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أشهر المناطق التي يتوجه إليها فئات كثيرة من المواطنين، لقضاء فصل الصيف في القرى والمنتجعات السياحية، إلا أنها تشتهر أيضا بغلائها المبالغ فيه دونا عن أي أماكن سياحية أخرى، لذا يتردد عليها المقتدرين ماديا.

فيديو خناقة الساحل الشمالي

 

سبب خناقة الساحل الشمالي

 

دارت خناقة الساحل الشمالي بين مجموعة من الشباب من أبناء الطبقة الراقية، في منطقة المطاعم «سيشل» بالساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية.

وأرجع عدد من شهود العيان، أن خناقة الساحل الشمالي العنيفة داخل مطعم (BRGR) بين الشباب كانت بسبب أكلة برجر.

فيما قال آخرون، أن الواقعة بدأت بمحاولة أحد الشباب للسيطرة على فتاة مخمورة، وحاول آخرون التعامل معها وبدأت مشاجرات كبيرة بين مجموعة من الشباب قبل أن يتحرك أحدهم بالسيارة مسرعا ودهس عدد كبير قبل أن يقف بها بعد محاولة أحدهم إيقاف السيارة.

خناقة الساحل الشمالي

 

خناقة الساحل الشمالي باختصار

 

كشف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الحالة وقت خناقة هاسيندا بالساحل الشمالي:

- وجود حالات خمور ودهس.

- يظهر في الفيديو مشاجرة بين عدد من الأشخاص بينهم شخص يركب سيارة ماركة 'BMW'.

- أثناء المشاجرة يقود هذا الشخص السيارة بسرعة ويصدم الواقفين أمام السيارة وتجمع عدد كبير من السكرانين.

- يوضح الفيديو حالة من الهرج والمرج واندلاع مشاجرة بين رواد المنطقة وسط صراخ النساء.

خناقة الساحل الشمالي

 

خناقة الساحل الشمالي .. تصالح الأطراف

 

علق الإعلامي أحمد موسى، على خناقة الساحل الشمالي والتي انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، قائلا: عيب الناس خارجة بالمايوهات ويضربوا في بعض ... يعني هي فلوس كتير ومش عارفين تصرفوها فين.

وأوضح خلال برنامجه «على مسئوليتي»، تصالح جميع أطراف خناقة الساحل الشمالي لينتهي الأمر قبل وصوله إلى النيابة العامة.