السبت 18 مايو 2024 مـ 02:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بشرى سارة لجماهير الفريق بشأن عودة أكرم توفيق للمشاركة

أكرم توفيق
أكرم توفيق

بشرى سارة لجماهير الفريق بشأن عودة أكرم توفيق للمشاركة.. واصل أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ فقرات برنامج التأهيل الذي يخضع له منذ إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وقد تعرض أكرم توفيق في مطلع العام الحالي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن أكرم توفيق خضع لقياسات عضلية متقدمة وجاءت نتيجتها إيجابية للغاية، وهو ما يتزامن مع تقدمه بشكل كبير في برنامج التأهيل البدني تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للمشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب يخوض مرحلة مهمة في برنامج العلاج تتضمن تدريبات خاصة بالجيم إلى جانب فقرات بدنية محددة في الملعب.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل الدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام فيوتشر مساء اليوم الأحد المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد السلام.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز المباراة الماضية أمام البنك الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد.