السبت 18 مايو 2024 مـ 03:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رئيس الوزراء يغادر السعودية ويصل مصر بعد أداء مناسك الحج

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يغادر السعودية ويصل مصر بعد أداء مناسك الحج.. غادر الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء المدينة المنورة اليوم، في ختام زيارته للمملكة، حيث أدى خلالها مناسك الحج، وزار المسجد النبوي، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء السعودية.

وأوضحت وكالة الانباء السعودية، أنه كان في وداع رئيس الوزراء بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، مستشار أمير منطقة المدينة المنورة وهيب بن محمد السهلي، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بريّ، وعدد من المسؤولين.

رئيس الوزراء يغادر المدينة المنورة في ختام زيارته للمملكةرئيس الوزراء يغادر المدينة المنورة في ختام زيارته للمملكة

رئيس الوزراء يشهد حفل استقبال أقامه ولي العهد السعودي

وفي وقت سابق، شهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حفل الاستقبال الذي أقامه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويأتي ذلك تكريما لوفود الحج لهذا العام والذي شهده عدد من الوزراء وكبار المسئولين من المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية والإسلامية وأعضاء السلك السلك الدبلوماسي لدى المملكة.

وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية هنأ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.