الجمعة 3 مايو 2024 مـ 04:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الهلال السعودي يُجهز عرض ضخم لـ محمد صلاح: بـ مليار و200 مليون

محمد صلاح
محمد صلاح

الهلال السعودي يُجهز عرض ضخم لـ محمد صلاح: بـ مليار و200 مليون.. لم يستسلم نادي الهلال السعودي بشأن التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من رفض الفرعون المصري لفكرة الانتقال للدوري السعودي.

 

محمد صلاح بديل ميسي

 

ويريد نادي الهلال السعودي تعويض فشل صفقة ليونيل ميسي، الذي فضَّل اللعب لصفوف إنتر ميامي الأمريكي؛ حيث إنه يرغب في التعاقد مع نجم عالمي بحجم رونالدو، ولذا فإنه اختار ضم محمد صلاح.

وبدأ الهلال السعودي مفاوضاته مع محمد صلاح للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، حيث إنه قدم العرض الأول للاعب بقيمة 200 مليون يورو سنويًا «صافي الضرائب»، بخلاف المكافآت.

وأوضح نادي الهلال لـ محمد صلاح أنه سيكون نجم الفريق الأوحد وقائد «الزعيم»، بجانب أنه سيتمتع بنفس المميزات التي يحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

وجاء رد محمد صلاح على عرض الهلال السعودي بالرفض؛ حيث إنه أبلغ إدارة «الزعيم» برغبته في مواصلة مسيرته مع ليفربول وعدم الرحيل عن صفوف «الريدز» في الصيف الحالي.

عرض الهلال السعودي الثاني

 

ويُجهز نادي الهلال السعودي عرضًا جديدًا لـ محمد صلاح من أجل إغراء الفرعون المصري للانضمام لصفوف «الزعيم».

ويستعد الهلال لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح مقابل 400 مليون يورو سنويًا على 3 سنوات، وهو عرض قريب مما قدمه النادي لـ ليونيل ميسي في وقت سابق.