الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي

الفلسطينيون يشيعون شهيد
الفلسطينيون يشيعون شهيد

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي.. استشهاد شاب فلسطيني، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة حوسان غرب مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية.

وقالت الصحة الفلسطينية في بيان، "استشهاد الشاب زكريا محمد الزعول (20 عامًا) برصاص الاحتلال الحي في الرأس، في بلدة حوسان".

 

مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود جيش الاحتلال

وكان الزغول قد أصيب بجروح حرجة خلال مواجهات محدودة اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الجيش الإسرائيلي المدخل الشرقي لبلدة حوسان، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز على الشبان الفلسطينيين.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن "قوة من الجيش أطلقت النار على فلسطيني، ألقى زجاجة حارقة، باتجاه مركبات للمستوطنين، في منطقة بيت لحم".

 

جيش الاحتلال يستعد لعملية موسعة في الضفة الغربية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في البيان الصادر عنه اليوم الإثنين، أن عملية جنين مستمرة والاشتباكات متواصلة.

وأفاد موقع العربية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية واسعة في شمال الضفة وينتظر قرار الحكومة، حيث طالب وزير المالية الإسرائيلي بإدخال سلاح الطيران في العملية.

 

وفي وقت سابق من أمس أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 28 آخرين إثر اقتحام القوات الإسرائيلية جنين.

 

اقتحام مخيم ومدينة جنين من قبل قوات الاحتلال

وقالت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، وقد أصيب، 22 مواطنًا بالرصاص بينهم 4 بحالات حرجة.

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي نشر قواته في مخيم جنين وعدد من القناصة فوق أسطح المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.