الإثنين 13 مايو 2024 مـ 01:47 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حسابي اتهكر.. أول تعليق من جوري بكر على أنباء طلاقها

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

أعربت الفنانة جوري بكر عن غضبها الشديد بسبب انتشار أنباء انفصالها عن زوجها خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن حسابها الشخصي بموقع انستجرام تعرض للاختراق.

حقيقة طلاق جوري بكر

 

ونفت جوري بكر طلاقها في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، حيث قالت: دي واحد أو واحدة مش محترمة الله أعلم مين، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي عمالة أدخل الباسوورد وبالعافية افتكرت الباسوورد ودخلت لقيت كل القرف ده نازل عندي على الانستجرام، وجوزي مش عارف كل طلبات المتابعة دي من البنات جياله منين، وحد منزل الحساب بتاعه وبيقوله ده حساب طليق جوري بكر، وسألت الناس عرفتوا منين حساب جوزي قالوا دي حسابات مزورة، وفي منشور نازل إني انفصلت.

 

طلاق جوري بكر

 

وأثارت الفنانة جوري بكر حالة من الجدل بعدما حذفت المنشور الذي أعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها، عبر حسابها بموقع انستجرام، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة طلاقها أم أنها خدعة.

 

وكانت جوري بكر كتبت عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام: وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا.

 

كما حذفت جوري بكر جميع الصور الخاصة بها مع زوجها وصور حفل زفافهم، من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما أعلنت انفصالها في ستوري بحسابها.

 

بسمة وهبة: طلاق جوري بكر باطل

 

ومن ناحية أخرى، فجرت الإعلامية بسمة وهبة، مفاجأة عن انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها، مؤكدة أن هذا الطلاق باطل بسبب انتظار جوري طفلها الأول، وقالت بسمة وهبة في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: الفنانة جوري أنا معرفش رقم تليفونك علشان أكلمك ولا أتواصل معاكي، أنا قرأت خبر إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل والحامل لا تُطلق.

 

وأضافت بسمة وهبة، موجهة رسالة لـ جوري بكر: أنا معرفش مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنتي حامل، على حد معلوماتي، وعليكي إنك تراجعي شيخ.. طلاقك باطل يا جوري.